DHL Kargo \u00c7al\u0131\u015fma Saatleri - Kargo \u015eubeتمتاز شركة ألوان البيادر بميزات كثيرة وخدمات عديدة وتاريخ حافل من الإنجازات وخالي من أي من الحوادث التي تسيء إلى سمعتها و أدائها الوظيفي في نقل الأثاث من الرياض إلى الأردن.

وذلك بشهادة جميع العملاء والزبائن الذين تعاملوا مع الشركة من ذي قبل.

استلام الشحنات والبضائع من أرض المعمل، حيث تقوم سياراتنا باستلام الشحنات والبضائع من المصدر دون اضافة تكاليف نقل من المعمل أو المصدر الى مستودعات الشحن.

فحص الشحنة للتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات ولطلبية الشراء من المصدر، حيث يقوم مختصون بفحص المنتجات قبل إعادة تغليفها وتعبئتها والتأكد من خلوها من أية مشاكل في التصنيع أو الكسر أو الأضرار او الأخطاء ومطابقتها لطلبية العميل وملاءمتها لعملية الشحن.

إعادة التعبئة والتغليف مجاناً لكافة السلع والبضائع وطرود الشحن وملاءمة الوزن الحجمي مع الوزن القائم للشحنات بهدف تقليل تكاليف الشحن وضمان سلامة الشحنات حتى وصولها الى الجهة المطلوبة.

تجهيز كافة الأوراق والوثائق المطلوبة لعملية التصدير من تركيا وتوفير شهادات المنشأ ونحو ذلك وتنفيذ كافة الاجراءات اللازمة.

التأمين على كافة الشحنات بما يضمن حق العميل في حال تلف الشحنة أو تعرضها للأخطار المحتملة عن عمليات الشحن (لا قدر الله).

الشحن وفق أعلى معايير الجودة ومطابقته لظروف الشحن المطلوبة وضمان سلامة الشحن ومتابعة الشحنة حتى وصولها الى جهة التسليم.

القيام بكافة اجراءات التخليص والمعاملات الجمركية في بلد الوجهة في حال كان طلب الخدمة مشمولاً لعملية التخليص الجمركي.

تسليم الشحنة في أسرع وقت ممكن وضمن الموعد المحدد.

إن عملية شحن الاثاث والأمتعة هى من أهم الخدمات التى لابد من القيام بها على اعلى مستوى حتى تساعد فى حماية الاثاث والأشياء من التعرض الى أي مشكلات وأن تظل محتفظة برونقها مثل ما كانت عليه ومع التطورات الحديثة والتكنولوجيا المتطورة انتشرت شركات شحن مخصصة لنقل البضائع من أمكنة تصنيعها إلى أي مكان في العالم, وفي المقال التالي سنتحدث عن أفضل شركات الشحن من الرياض إلى الأردن.

إذا كنت تبحث عن أفضل شركات الشحن في الرياض فالخيار الأول والأفضل سيكون لديك هو شركة ألوان البيادر في الرياض, حيث تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال نقل وتحزين وتغليف الأثاث داخل وخارج المملكة.

شحن بري : تأمين وصول الشحنة بشكل آمن.

شحن بحري : تأمين شحن شحنات كبيرة بتكلفة اقل.

شحن جوي : شحن بحري تأمين وصول الشحنات بفترة زمنية قصيرة.

شحن بري البريد السريع : ميزة التوصيل السريع من الباب الى الباب.

تقدم شركة ألوان البيادر خدمة شحن و نقل الأثاث والعفش من الرياض إلى الاردن بكامل كادرها وطاقاتها , معأافضل سيارات مغلقه للنقل، كما تقدم خدماتها على امتداد مساحة الرياض ضمن جو من العمل الاحترافي المنظم مع الكثير من الدقة والحرص على إنجاز العمل بأعلى معايير الدقة والاحترافية.

تقدم شركة المسار السريع لشحن العفش بالرياض خدمات عديدة منها شحن الأثاث بالرياض وخارج الرياض بجميع مدن المملكة وخارج المملكة، نقل العفش بالرياض وخارجها وايضا تغليف الاثاث بالرياض وأيضا تخزين الأثاث.

وأيضا تعتمد الشركة على أفضل أجهزه ومعدات حديثه تساعد العمال على تأدية مهمتهم بإحترافية تامة.

وأيضا تعلم الشركة أنه من اساسيات التعامل مع العملاء توفير خدمة عملاء جيده فالشركة تحرص دائما على تحسين جودة خدمة العملاء الخاصة بها ، فسمعة الشركة تقاس بخدمة العملاء الخاصة بها ولأن العميل عندنا فى الشركة دائما على حق فخدمة العملاء دائما تكون بجانب العميل للحصول على أفضل جودة للخدمة التى يتمناها، وأخيرا وليس آخرا الأسعار التى نقدمها في شركة المسار السريع مناسبة جدا مع الإلتزام بتقديم أفضل خدمة للعميل.

كل أفراد فريق عمل شركة المسار السريع يعلمون جيداً أن ملكيات الشخص مهمه جدا بالنسبة له سواء أكان عفش أو اثاث أو غيره من المنقولات ، لذا تعتمد شركة المسار السريع على العمالة المدربة على أعلى مستوى في فك ونقل وتركيب الاثاث بالرياض، وأيضا فى تنزيل وتحميل الاثاث.