6-شركة ريتيكس:

توفر لك شركة ريتيكس العديد من الخدمات مثل خدمة الشحن الجوي والبري وكذلك توفر لك خدمة إرسال الطرود والمنتجات من الرياض إلى أي دولة خارج وداخل المملكه العربية السعودية، كما أن اهم ما يميز هذه الشركة هو أن تسير عدد من الرحلات البرية والجوية بصورة يومية، كما أنها توفر لك خدمة تغليف الطرود بطرق علمية من أجل الحفاظ عليها ويمكنك أن تستلم الإيصال الخاص بالطرد خلال 24 ساعة فقط.

نحن شركة تعمل بشكل مستمر طوال الأسبوع وتقدم خدمات شحن الفريون بأسعار ممتازة أقل من المعتاد، وأحيانًا كثيرة تضع خصومات كبيرة كي يستفاد معظم العملاء من خدمات الشركة.

تعد ايضاَ من الشركات الرائدة والتي تقدم خدمة نقل الطرود وشحنها إلى خارج البلاد، ويمكنك أن تقوم بالتواصل مع الشركة عن طريق الحجز عبر الموقع الإلكتروني أو عن طريق رقم الهاتف، وتقدم لك الشركة شحن جميع أنواع البضائع وقطع الغيار وكذلك الأوراق والمستندات، كما أن الشركة تقدم لك خدمة استيراد الشحنات والطرود من داخل وخارج المملكه العربية السعودية، ويوجد لشركة ألما ا اكس برس الكثير من الفروع بالدمام والرياض وخميس مشيط وتبوك وجدة والرياض، أما عن رقم الهاتف فهو 8003049444.

ضم الشركة إلى صفوفها مهندسين خبرة في مجال المكيفات وشحنها وفنيين لهم سنوات خبرة عديدة في هذا المجال الخدمي مما يضمن للعميل الحصول على شحن فريون للمكيف الخاص به دون وقوع أي أضرار.

* الأوراق الرسمية المطلوبة : شحن بحري 1- جواز السفر ، 2- استمارة السيارة ، 3- تذكرة السفر ، 4- رخصة قيادة دوليه ، 5- دفتر التربتك .

طبعا الوثيقتين الأولى والثانية موجودين عندك بالنسبة للتذكرة تأخذها من مكتب الوكيل ودفتر التربتيك تأخذه من مكتب الوكيل أو أي وكالة سياحة وسفر اللي تحدثت عنه في بداية الموضوع .

7-شركة ناقل للشحن :

تعد من كبرى شركات النقل بالمملكة العربية السعوديه بل في منطقة الشرق الأوسط بالكامل، كما أن الشركة تقدم لك عدد من خدمات النقل بداخل وخارج المملكه حيث أنها توفر خدماتها في أكثر من 5000 مدينة ومنطقة في المملكه لذلك تستطيع أن تطمئن على وصول الشحنة الخاصة بك في أي مكان تريده، وتقدم لك الشركة خدمات في شحن السريع والشحنات الثقيلة.

8-شركة اجنحة الظافر بجدة:

يوجد المقر الأساسي للشركة في مدينة جدة بالمملكة العربية ويوجد لديها العديد من الفروع الأخرى في مدينة الرياض والدمام، كما أنها توفر لك خدم شحن والتفريغ وكذلك توفر لك خدمة الشحن البري والجوي والبحري، ويمكنك أن تقوم بتعبئة الشحنة الخاصة بك بطريقة آمنة جداً وتستطيع مع شركة اجنحة الظافر أن تشحن كل ما تريده من أدوات منزلية أو أوراق أو طرود وغيرها من الأشياء، ويمكنك أن تتواصل مع الشركة على الرقم الآتي: شحن بحري 26646888.

تقوم الفهد العربى شركة شحن بحري بخدمات النقل البرى الدولى لجميع مدن المملكة العربية السعودية فى اقل وقت ممكن مع الحفاظ على جميع المنتجات المشحونة فشركة شحن برى من مصر الى السعودية تعمل دائما على مصلحتك عزيزى العميل فنقوم بشحن جميع انواع الفواكة والخضروات وتقوم شركة شحن برى من مصر الى السعودية بشحن جميع البضائع والأمتعة والطرود إلى السعودية ومدنها وذلك بواسطة سيارات النقل والتريلات والسيارات المبردة التى تحافظ على الاطعمة من خضر وفاكهة ونعتبر من اهم شركات الشحن الدولى من مصر الى السعودية.