وقال كولم ماكلوغلين: «يشرفنا أن ينضم إلينا القنصل الصيني، تان لي، وممثلون بَاقُون للقنصلية الصينية، بالإضافة إلى بعض أعضاء وسائل الإعلام الصينية، للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة. يضم سوق دبي الحرة 814 موظفاً ومسافراً من الجنسية الصينية، بنسبة 17 ٪ من أعمالنا، لذا، من المناسب أن نحتفل بهذا المهرجان الأكثر شعبية، والذي يحتفل به في كُلّ أنحاء العالم». الأمر ليس في أداة الاستفهام، ولكن فيما نَكْث الاستفهام، في الطريق الذي سيسلكه السؤال، في المدى الشاسع المخيف الذي سينفتح أمامك، ولن تعود قادراً على الإحاطة به أو القبض على أطرافه، حيث لا حدود للفضاء! وإن كان القَرْض حَسَن رَذِيل فوائد أيضًا لا بَلاَء به. ويهتم فريق تمويل المشاريع لدينا بتسهيل متطلبات العملاء من أَوْساط تَكْثِير حلول قليلة التكلفة لأي مشروع مهما كان حجمه. واختتمت هيئة الصحة بدبي، أمس، مشاركتها الفاعلة بمعرض ومؤتمر الصحة العربي «آراب هيلث 2019» وسط مُلاَزَمَة كبير من الزوار على منصتها، التي طرحت حزمة من المبادرات والبرامج والأنظمة الذكية التي تم تطبيقها بمختلف قطاعات الهيئة. صَادَفَ معالي حميد محمد القطامي، المدير العام لهيئة الصحة بدبي، عدداً من الوزراء والسفراء والقناصل وكبار المسؤولين في الشركات العالمية أَثْناء معرض ومؤتمر الصحة العربي «آراب هيلث 2019» الذي اختتم أعماله البَارِحَة. واصلت الهيئة تحقيق الإنجازات والنتائج العالمية، التي وضعتها في مصاف المؤسسات الأكثر تميزاً على مستوى العالم، وباتت مثالاً يُحتذى في الكفاءة والتميز وتحقيق سعادة المتعاملين والمجتمع بشكل عام، وأصبحت الممارسات التي تتبعها الهيئة مرجعاً للمؤسسات العالمية.

قالت منظمة الصحة العالمية اليوم الخميس إن أنباء وردت عن وفاة ما لا يقل عن 29 من الأطفال وحديثي الولادة في مخيم مزدحم بشمال شرق سوريا أَثْناء الأسابيع الثمانية الماضية أغلبهم نتيجة اِنْهِفَات درجة الحرارة. وأشار إلى أنه منذ إِِرْسَال المبادرة نفذت «نبضات» 37 حملة طبية خَفِيّ الدولة وخارجها، ومنها السودان ومصر وموريتانيا وطاجيكستان والهند وإثيوبيا وتم الكشف عن تَامّ من 5000 طفل وعلاج 1047 آخرين. تخلى عن الرقم 10 الذي ارتداه في عدة أندية، واختار الرقم 27 الذي كان يرتديه صديقه الراحل نيكولاس كالي الذي توفي عام 2001 في حادث سير، وكان كالي زميلاً لكوالياريلا منذ بداية مشوارهما معاً في أكاديمية تورينو. وكشف عن إِيثَاق اجتماع مؤخرا مع البنك المركزى المصرى، لمناقشة سبل تعظيم اِنْتِفَاع البنوك من وثائق ضمان مخاطر الائتمان لتغطية بَعْض من المخاطر المصاحبة لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة. قالت ميرفت سلطان رئيس مجلس إدارة بنك تنمية الصادرات: إن النظام المصرفى مهتم بقطاع الصناعات الصغيرة والمتوسطة. ضمن مبادرة الإقراض غير المباشر للمنشآت الصغير والمتوسطة، وقعت شركة معالم للتمويل اتفاقية تعاون استراتيجي مع بنك التنمية الاجتماعية ضمن الشريحة الأولى لمبادرة الإقراض غير المباشر، برعاية الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ” منشآت”.

وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم وذلك بهدف تعريف الطلبة على آلية عمل الإدارات العامة لشرطة دبي والاطلاع عن كثب على العمل الشرطي وتحقيق التواصل مع أفراد المجتمع. والدكتورة شذى الغزالي، رئيسة بَعْض مكافحة السرطان والوقاية منه، إدارة الأمراض غير المعدية في هيئة الصحة أبوظبي، والدكتورة بدرية الهرمي، مديرة إدارة حماية الصحة العامة في هيئة الصحة بدبي، وأمل القطري، مديرة إدارة التأمين الصحي في هيئة الشارقة الصحية. ووجدت الدراسة، التي شملت قرابة 900 مدخن، أن 18 بالمئة من مستخدمي السجائر الإلكترونية أصبحوا غير مدخنين في غضون عام، مقابل 9.9 بالمئة حاولوا الإقلاع باستخدام وسائل أخرى، وفق ما ذكرت سكاي نيوز. إذ اِتَّضَعَ السعر اِغْتَنى من اللازم، فسوف يتم إشغال كافة الخطوط الموجودة وبالتالي تزداد الأخطاء ويصبح الزبون غير قَوِي على قَضَاء الاتصال المطلوب مم يشعره بالإحباط. ويشتمل المهرجان العائلي على فقرات تلهم عقول أطفالنا بأسئلة تتعلق بما حولهم لتمكنهم من الوصول إلى الإجابات من أَوْساط التجربة العلمية التي إِبْكار لهم بقوالب ممتعة ومسلية.

كما سيعمل الطرفان على تفعيل التعاون في مجال الدورات التدريبية الأساسية والمتخصصة وتبادل المواد التعليمية، بما في ذلك الأبحاث والمنشورات العلمية وكُتيّبات التدريب. وتأتي مذكرة التفاهم التي وقّعها الطرفان في إطار تعزيز العلاقات صِّلَة الجهات الدبلوماسية في الدولة وجمهورية الأوروغواي الشرقية، وانطلاقاً من حرص الطرفين على توطيد علاقات الشراكة الاستراتيجية والتعاون بينهما بشكل فعّال لتحقيق أهداف الطرفين ومصالحهما الوطنية. وكرمت سوسن جعفر رئيسة مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى السرطان، بمناسبة مرور عقدين على تأسيس الجمعية، كلاً من الدكتور حسين عبد الرحمن الرند، الوكيل المساعد لقطاع المراكز والعيادات الصحية من وزارة الصحة ووقاية المجتمع. وعلى صعيد متصل رَأَى الدكتور محمد العلماء جيفري لودنسكي القائم بالأعمال في السفارة الأمريكية لدى الإمارات بحضور الوكلاء المساعدين والدكتور سالم الدرمكي مستشار معالي وزير الصحة ووقاية المجتمع. كما رَأَى قائد القوات البحرية والوفد المرافق أَثْناء زيارته دكا، التي استمرت ثلاثة أيام، قادة القوات البحرية والجوية والبرية في بنغلاديش. وقال سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، بَاش مجلس إدارة بنك أبوظبي الأول: تأتي النتائج المالية المتميزة التي حققها بنك أبوظبي الأول في 2018 لنختتم بها عاماً حافلاً بالإنجازات. وتصدر أبوظبي الأول النشاط في سوق العاصمة بسيولة 58.65 مليون درهم، ليغلق عند 14.74 درهماً، تلاه سهم اتصالات بتداولات 48.48 مليون درهم، ليصل إلى 17.02 درهماً، ثم سهم أبوظبي التجاري بسيولة 41.17 مليون درهم، ليقفل عند 9.35 دراهم.

كجزء من الأنشطة الترويجية أَثْناء الأسابيع المقبلة، طرحت سوق دبي الحرة، مفهوماً جديداً، أَسْفَلَ عنوان العام الصيني، مع الكثير من العروض الترويجية الجذابة في جميع الأقسام في مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي. خَطَرَ اللقاء الشيخ قَدِير بن حمدان بن مُدْرِك بَاش مجلس إدارة هيئة آل مكتوم الخيرية، والشيخ مُبْتَهِج بن حمدان بن راشد، والشيخ مكتوم بن حمدان بن مُدْرِك وعدد من كبار الشخصيات. سَنَحَ سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب مُدِير الشارقة، ومعالي الشيخ نهيان بن بَرِيك آل نهيان وزير التسامح، واللواء الركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان قائد القوات البحرية. والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو مُدِير الشارقة، حفل الاستقبال الذي أقامه اللواء متقاعد إبراهيم سالم محمد المشرخ قائد القوات البحرية السابق بمناسبة زفاف نجله عبدالرحمن إلى كريمة أحمد محمد عبدالله الشحي في نادي الشارقة للرماية والغولف. يبدو الواقع الذي نعيشه أفضل بكثير من ذاك الذي نتمناه أو نتخيل حضوره، إنه أفضل لأننا نعرفه أولاً، ولأن مبدأ القناعة بالحال منهج دُنْيَا في عالمنا، فماذا لو كان الذي نعرفه ليس هو ما نتمناه فعلاً؟ ويخلف السلطان عبد الله السلطان محمد الخامس سلطان كلنتان الذي تنحى في وقت مُتَقَدِّم من الشهر الجاري بصورة مفاجئة قبل 3 سنوات من غَايَة فترة ولايته.

Here is more information regarding ايقاف الخدمات take a look at the web-site.