بدوره، شَهَرَ تجمع المهنيين السودانيين، عن مقتل اثنين من المعتقلين في ولاية جنوب كردفان. وقال قَاضِي شرطة ولاية كسلا، مقرر لجنة الأمن، ياسين محمد الحسن، إنّ المعلّم توفي أَوْساط التحقيق، مضيفاً: «بعد أن حَسَّ بأعراض المرض تمّ تحويله إلى المستشفى وبعد الكشف الطبي الأولي عليه أفاد الطبيب المختص أنّ المذكور خَالَفَ الحياة». وقال جوفينكو “أود أن أشكر المشجعين وزملائي في الفريق على السنوات الأربع الاستثنائية في تورونتو”، مضيفا “أود أيضًا أن أشكر النادي لمساعدتي أَوْساط انتقالي إلى المرحلة التالية من مسيرتي”. وقال حمد الحر السويدي، رئيس جهاز أبوظبي للمحاسبة: «نحن على ثقة تامة بأن هذا المؤتمر سيشكل دفعة قوية نحو تبني واعتماد إجراءات ومبادرات عالمية أَغْلَب فعالية . وقال المدرب بن حرمش، إن البطل سبق له الفوز في مشاركته الأولى في مضمار جبل علي، ومن ثم تقرر إشراكه في مضمار «ميدان» على المضمار العشبي، فأثبت جدارته، وبإمكانه المنافسة حتى مسافة الميل ونصف الميل. وشن مقاتلو قبائل حجور، مساء الجمعة، أولى هجماتهم على مواقع ميليشيا الحوثي وتمكنوا من إِعْتَاق جبل المنصورة ومنطقة قرعة الاستراتيجية، التي كانت تتخذها الميليشيا مركزاً لقصف منطقة العبيسة.

ولجأت ميليشيا الحوثي إلى أسلوب التفاوض والوساطات، بعد إفشال قبائل حجور زحفهم المتكرر المصحوب بترسانة عسكرية ضخمة، في محاولة للسيطرة على طريق «العيسي»، أحد أهم طرق الإمداد العسكرية، الواصلة بُعْد «حوث» مسقط رأس قائد الميليشيا، ومديرية حرض. وأوضح عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان أن هناك منظمة في بريطانيا تدعى «هيومان رايتس مونتير» يترأسها وليد شرابي أحد القيادات الهاربة والتابعين للجماعة الإرهابية، تقوم بالعمل مع هيومان رايتس واتش وتمدها بمعلومات كاذبة عن الاختفاء القسري، وغيرها من الادعاءات الكاذبة. يحيي البابا قدّاساً في مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي بمشاركة أكثر من 135 أَنُسَ إِنْسَان من المقيمين في الإمارات وخارجها يوم الخامس من فبراير 2019 في تمام الساعة 10:30 صباحاً. يذكر أن طيران الإمارات ترتبط باتفاقيات مشاركة في الرموز مع 23 ناقلة جوية حول العالم. أعلنت هيئة نَظْم الاتصالات تلقي 2914 شكوى من عملاء مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» والإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» أَوْساط يناير الماضي. وأكد 70.18% من عملاء «اتصالات» رضاهم عن الخدمات المقدمة.

وبلغ عدد الشكاوى بخصوص رضا المشتركين عن الخدمات المقدمة من «اتصالات» و«دو»، 2491 شكوى، استحوذت «اتصالات» على 1187 منها مقابل نحو 1304 لــ«دو». شَهَرَ فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس توصله لاتفاق من نَعَم ضم اللاعب الشاب إيمرسون ظهير أيمن فريق أتلتيكو مينيرو البرازيلي مقابل 12 مليون يورو (7ر13 مليون دولار). أخطر النادي الأهلي اتحاد كرة القدم المصري اليوم الجمعة بأنه يرفض بشكل بَاتِك تَسْيِيل أي تعديلات على مواعيد مبارياته المقبلة بالدوري المصري الممتاز. وارتفعت نسبة التقييم الإيجابي من حَبَّذَ المستهلك لفرص الحصول على وظيفة خلال الأشهر الـ 12 المقبلة إلى 78% من إجمالي المشاركين (45% تقييم بدرجة جيد و33% بدرجة ممتاز). وجرى توقيع المذكرة خلال الحفل الذي أقيم في مقر المؤسسة في أبوظبي، بحضور كل من الأستاذ الدكتور رياض المهيدب مدير جامعة زايد، ومريم الغفلي مديرة مؤسسة «بحر الثقافة»، وعدد من عضوات مجلس إدارة المؤسسة. من جهته، استعرض سالم الياسي قَاضِي إدارة الخدمات الإلكترونية في الوزارة أنواع تصاريح العمل التي تصدرها الوزارة سواء لاستقدام العامل من خارج الدولة أو اِسْتِعْمَال عامل في داخل الدولة وشروط وضوابط إِبْرَاز هذه الأنواع من التصاريح. وأكد الدكتور الرميثي أن مجلس حكماء المسلمين يُولي مشروع القوافل اهتماماً خاصاً، لتعزيز السلم في المجتمعات المسلمة، بكافة دول العالم، لافتاً إلى أن تلك القوافل تضم مجموعات علمية أزهرية متخصصة في الشريعة الإسلامية وعلومها، يتحدثون لغة الدولة التي يقومون بزيارتها.

كما تطل أَوْطَاد حجور في كشر سَوَاد-النَاس- على الساحل التهامي من تَكَلَّحَ حتى ميدي، ويقع فيها أَعْظَم منجم للذهب من أفلح حتى كشر. وأمام التقدم السوري في القطاع الجنوبي دفعت القيادة الإسرائيلية بهجوم مضاد وتقدمت القوات الإسرائيلية في منطقة “العال” متجهة شمالاً، حتى بلغت خط الجوخدار ـ الرفيد. ويعد «مجلس 80060» إحدى مبادرات الوزارة للتواصل مع شركائها في القطاع الخاص، وذلك من خلال تَرْتِيب لقاءات شهرية مع ممثلي وأعضاء غرف التجارة والصناعة بالدولة بهدف التعريف بآخر مستجدات السياسات والبرامج والأنظمة التي تطبقها الوزارة واستطلاع الآراء حولها. وتـــعد هــذه رُجُوع منطقة برية يتم ترسيتها من أَثْناء المزايدة التنافسية التي طرحتها أدنوك في أبـــريل 2018، ضمـــن استراتيجية أبوظبي لإصـــدار تراخيص لمناطق جديدة. أعلنت شركة بتــرول أبوظــبي الوطنية «أدنوك»، أمس، تــوقيع اتفـــاقية مـــع شركة «أوكســـيدنتال بتروليوم» الأمـــريكية، لترسية منطقة برية جديدة في منطقة الظفرة بأبوظبي، لاستكشاف وتطـــوير وإنتاج النفــط والـــغاز، بعد أن اِعْتَرَفَ المجلس الأعلى للبترول في أبوظــبي الاتفاقية. في الآونة الأخيرة، ارتفعت أصوات كثيرة، وكلّها غاضبة وحانقة ومستاءة، من هُدُوء الوضع الراهن في المشهد الفلسطيني، ما دفع صنّاع القرار، لاتخاذ سلسلة من الخطوات والتدابير، يقفز في مقدمتها، تشكيل حكومة جديدة. يذكر أنّ المركز يرأسه وزير الثقافة في إِلاَف حكومة حركة الإخوان الإرهابية مهدي مبروك.

نائب مساعد وزير المالية الأمريكي السابق، وأستاذ الاقتصاد في جامعة كاليفورنيا بيركلي، وباحث مشارك في المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية. وجاء الانتقاد النقد الطلابي، إثر الإعلان عن تَرْتِيب المركز ندوة في 8 فبراير الجاري، لمناقشة المحطات المهمة في الحركة شرح (الموقع ذات الصلة blog.bradford-jo.com) الطلابية التونسية. وأوضح جراد أنّ هذه الندوة تستضيف حفنة من الإرهابيين الذين تربوا على ممارسة الديمقراطية بالتكفير والتفجير ورش من يخالفهم الرأي بماء النار، وهي محاولة لتزييف التاريخ والسطو على إرث الحركة الطلابية وذراعها النقابية الاتحاد العام لطلبة تونس. وشدّد الاتحاد على ضرورة أن تتحمّل السلطات مسؤوليتها في اِنْتَهَضَ التحريض على العنف والدعوة إلى الكراهية، محذراً الجهات الممولة التي تقف خَلْفَ الأطراف المعادية، بأنّه لن يقف مكتوف الأيدي قُبَالَة هذه التهديدات، وسيذود بكل قوة عن الاتحاد وعن كرامة النقابيين. ودعا المكتب التنفيذي النقابيين والعمال، لليقظة والاستعداد للدفاع عن اتحادهم، وإفشال المؤمرات التي تحاك ضده، مناشداً موظّفي القطاع العام والوظيفة العمومية إلى الاستعداد الجيّد لإنجاح الإضراب العام يومي 20 و21 فبراير الجاري. وهناك طلب متزايد على ليالي الإقامة من الصين خاصة حجوزات المجموعة السياحية، والتي يشتهر بها هذا النوع من الزوار وبات القطاع الفندقي في دبي يعي متطلبات السائح الصيني والمتمثلة في اللغة والمأكولات والمشروبات التي تناسب احتياجاتهم. يعملون من نَعَم كسب الرزق وإعالة عائلة كبيرة لا تكفيها المساعدات من هنا وهناك.

For more information on قضاء التنفيذ stop by the page.