إننا في “مطارات الرياض” ملتزمون بالعمل مع كافة شركائنا على الصعيدين المحلي والدولي، لتقديم كل ما من شأنه تلبية تطلعات العملاء والشركاء على حدٍّ سواء عبر خدمات ممتعة وآمنة وفعالة.

التنظيم الكافي وعدم الفوضوية

وهذه الميزة تنفرد بها الشركات التي لها خبرة سابقة في هذا المجال.

حيث تنفرد الإنجاز عند الاضطلاع بمهام شحن الاثاث من السعودية الى الأردن بأن تمنح العميل ضمان كامل على عملية نقل العفش.

لقد شهد مطار الملك خالد الدولي بالرياض -ومازال- نموا كبيرا في حركة المسافرين على مدى السنوات القليلة الماضية، إذ بلغ متوسط الزيادة السنوية 7.7% ليصل إلى أكثر من 25 مليون مسافر بنهاية عام 2017، لذا يأتي قرار خصخصة قطاع النقل الجوي في المملكة كقرار استراتيجي مهم على صعيد تطوير الخدمات والمرافق والبنى التحتية في المطارات، ومن شأنه أيضاً فتح القطاع على مزيد من الاستثمارات التي ستقوم بمضاعفة كفاءة التشغيل، وبما يحقق تطلعات العملاء والشركاء، لاسيما أن ستشمل تطوير صالات جديدة، ومرافق شحن بالإضافة إلى مشاريع أخرى تتعلق بتوسيع وتطوير نظام مواقف السيارات ، ومشاريع أخرى تتعلق بالطاقة المتجددة والمشاريع البيئية، وتطوير نظام الأمتعة، بالإضافة إلى تطوير المرافق الأخرى داخل حدود المطار كبوابة الأعمال التجارية، وبناء مراكز تسوق.

وأضاف أنه من الممكن شركة شحن بحري الرياض بضائع إلى عدد قليل من الدول العربية الأخرى، إلا أن ذلك يتطلب في كثير من الحالات تغيير وثائق الشحن، لأن تلك الدول لا تسمح بشحنات مباشرة من إسرائيل. بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الخضار والفواكه: مثل التفاح والكيوي والموز والبصل.

2- انقر على الخيار المناسب لطلبك الحالي (صورة 2):

– سلع منوعة: أي طلب بخلاف العطور والبطاريات بمدة توصيل لا تتعدى 168 ساعة!

– البطاريات: اي بطاريات أو بنوك طاقة بمدة توصيل لا تتعدى 192ساعة!

– العطور: أي سوائل أو عطور بشرط ألا تكون منتجات تتطلب موافقة هيئة الدواء والغذاء بمدة توصيل لا تتعدى 192ساعة!

وذلك حتى نوفر أعلى درجات الراحة والأمان للعميل.

وبناءً على ذلك، تحظر إسرائيل على مواطنيها إقامة علاقات مباشرة أو غير مباشرة مع هذه الدول.

فرصة لا تفوتكم تعلن شركة الشحن الرياض الرواد للشحن والنقل السريع (سيارات – بضائع – أثاث منزلي – مكتبات – كل شيء) من السعودية لجميع مدن الامارات نعلن عن تخفيضات كبيرة في أسعار الشحن للامارات.

على الجانب الاخر، يقوم الأردن بتصدير المنسوجات إلى الولايات المتحدة، بالإضافة إلى منتجات زراعية متنوعة إلى روسيا والمجر، عبر ميناء حيفا الإسرائيلي. شعارنا تقديم خدمة…

يستورد الأردن من إسرائيل أنواعاً مختلفة من البضائع، منها: شركة الشحن الرياض المواد الخام لصناعة المنسوجات، الشاحنات المستعملة، المقطورات الجديدة، الصلب والسلع الاستهلاكية الأخرى.

حيث تتميز شركتنا بأنها تمتلك عدد كبير من الخبرات البشرية.

مؤسسة اللهب الدافئ ترحب بالجميع ويسعدنا تعاوننا مع الجميع في توفر أفضل أنواع الفحم النباتي والحطب نوفر في مصانعنا الخاصة أفضل أنواع الفحم النباتي للشواء والشيشة والتدفئة لدينا عروض علي مدار العام كما…

الإعداد المهني الجيد للأثاث بما يتوافق مع نوع النقل ( بري ـ بحري ـ جوي ) ، وذلك من حيث التغليف والتعبئة وذلك على النحو التالي :

كما أشار المسؤول الإسرائيلي إلى أن هناك ثلاث دول تصنفها إسرائيل على أنها دول معادية هي، إيران وسوريا ولبنان.

وأخيرا، لا يفوتني أن أشكر جميع شركائنا في مطارات الرياض، بما في ذلك المستثمرين والموظفين والمسافرين الذين يعملون معنا لضمان جودة جميع الخدمات التي نقدمها وفقاً لأعلى معايير الجودة والأمان.